اتصالات

طريقة شحن بيانات موبايلي

موبايلي

شحن رصيد موبايلي ، طريقة تعبئة رصيد موبايلي، شحن بيانات موبايلي ، يمكنك أجراء عملية شحن بيانات شركة موبايلي وتعبئة رصيدك حسب حجم البيانات الذي ترغب به وتفعيل باقة الأنترنت لديك.

طرق شحن موبايلي

بطاقات شحن النت موبايلي
  • شراء بطاقة أعادة شحن من خلال الموزعين المعتمدين لدى موبايلي السوبر ماركت الكبيرة في منطقتك.
  • شراء شحن موبايلي عن طريقة خدمة سداد المقدمة من البنوك السعودية.

طريقة شحن موبايلي عن طريق سداد

سداد
سداد

تقدم البنوك السعودية خدمة تحت اسم -سداد- تمكنك هذه الخدمة من اجراء العمليات الشرائية من النت، فمثلاَ اذا كان حسابك البنكي لدى الراجحي يمكن شحن بيانات موبايلي مباشر الراجحي عبر الدخول الى المباشر واختيار خدمة سداد عبر ادخال رقم الأشتراك الخاص بك في موبايلي ثم ادخال القيمة التي تريد تعبئة رصيد موبايلي بها ثم اتمام العملية.

طريقة تفعيل الشحن في موبايلي

سواء قمت بشحن رصيدك عن طريق سداد، أو قمت بشراء بطاقة اعادة الشحن من أحد المتاجر التقليدية أو من مواقع النت تبقى لك خطوة تفعيل الشحن واختيار الباقة او حجم القيقا الشهري الذي تريد لدى شركة موبايلي هذه طرق التفعيل

  • عن طريق الدخول الى خدمات موقع منطقة العميل موبايلي وتسجيل الدخول لحسابك واختيار الباقة/ الرصيد وتفعيلها.
  • عن طريق الأتصال على رقم خدمات موبايلي 1100 واختيار اعادة الشحن وادخال رقم البطاقة، ومن الشبكات الأخرى اتصل على 0560101100 .
  • عن طريق تركيب شريحة البيانات في جهاز جوال وارسال SMS إلى 1100
  • كود <فراغ> رقم هوية المستخدم <فراغ> رقم بطاقة شحن بينات .

الجدير بالذكر أن شركة موبايلي من الشركات التي تقدم خدمات الأتصال والنت وخدمات البيانات 3G في المملكة العربية السعودية منذ عام 2005 وتعتبر المشغل الثاني بعد STC وتليها زين، ومؤخراَ ليبارا، موبايلي اتحاد الأتصالات شركة مدرجة في سوق الأسهم السعودي منذ عام 2008 برأس مال بلغ 7 مليار ريال سعودي.

السابق
طريقة تعقيم المنزل
التالي
طريقة التسجيل في باي بال